Aday Drop shipping

كيف يجني موران فيليبا 1000 دولار في اليوم على دروبشيبينغ

لذا من أنا؟
انا اسمي موران فيليبا لمن يعرفني ومن لا يعرفني

بدأت طريقي كمدير مبيعات في العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة ، وأدير عملاء كبارًا وفرق مبيعات كبيرة.

قبل خمس سنوات ، شاهدت مقطع فيديو على YouTube حول شركة دروبشيبينغ ولأن خلفية مبيعاتي ، وهو عالم أحببته ونجحت فيه ، بدأت في البحث عن عالم دروبشيبينغ المذهل.
أخذت دورة دروبشيبينغ وقيادة أخرى واحدة تلو الأخرى وأنا باءت بالفشل .

لقد فهمت أن محتوى الدورة التدريبية لم يكن مناسبًا لتلك الأيام ولا تعلمني كيفية الاستفادة من eBay ، لقد علموني فقط المعلومات الأساسية حول دروبشيبينغ وهو أمر مهم ، ولكن ليس كافياً للنجاح كشركة دروبشيبر والربح.

كانت لدي رغبة شديدة في الدخول إلى عالم دروبشيبينغ وانضممت على الفور إلى الكثير من مجموعات Facebook وبدأت في الاتصال بجميع أكبر شركات دروبشيبينغ.

واصلت التعلم والبحث عن كل شيء صغير عن دروبشيبينغ للحصول على المعرفة الكاملة حول طرق الربح من دروبشيبينغ.

لقد اكتسبت خبرة كبيرة على مر السنين لدرجة أنني بدأت في تدريس الطلاب.

تم الحديث عن فصولي ونجاحي على وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

لقد أشير إلى أنني كنت أدرس 8-10 فصول في اليوم وأدربها!

لقد استغرق الأمر مني القليل من الدموع لفهم كيفية الربح والربح حقًا من خلال متجر التجارة الإلكترونية الخاص بي على الإنترنت وأن أهم شيء في عالم دروبشيبينغ هو فهم المنتجات التي يجب بيعها على eBay. بدأت في البحث عن كيفية بيع أفضل الكتب مبيعًا ، وبدلاً من قضاء ساعات في توصيل هذه المنتجات إلى متجري ، قررت أتمتة هذه العملية.

لقد عينت فريقًا تقنيًا لمساعدتي في رؤيتي الجديدة. روبوت آلي يمكنه التوصية بأفضل البائعين وإدراجهم في متجرك عبر الإنترنت. ثم اشتركت مع Triplemars.com منصة دروبشيبينغ المؤتمتة بالكامل عبر الإنترنت بحيث يمكن لجميع مستخدمي Triplemars الاستفادة من نظام ASINS وزيادة أرباح مبيعاتهم.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقًا في كسب لقمة العيش من دروبشيبينغ ومعرفة المزيد حول كيفية استخدام هذا النظام ، فلا تتردد في التواصل معي ، Moran@triplemars.com

تم دمج نظام Asins بالكامل مع Triplemars.com

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply